دليل أونلاين مصر

ماتقولها عند دبح العقيقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
61 مشاهدات
سُئل يوليو 20، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)
ماتقولها عند دبح العقيقة

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يوليو 20، 2018 بواسطة abdullah (9,535,890 نقاط)
الاجابة هي : يستحب أن يقول: "بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله، اللهم منك وإليك، هذه عقيقة فلان".

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

الوسوم الأكثر شعبية

مرحبًا بك إلى اسأل العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.